NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

الشهوة الطاغية

نسوانجى مبتدأ
عضو
إنضم
18 مايو 2024
المشاركات
3
مستوى التفاعل
5
نقاط
35
الجنس
عدم الإفصاح
الدولة
USA
توجه جنسي
ثنائي الميل
مرحبا اني اسمي سيف وعمري حاليا ٢٧
وماما ليلى وعمرها ٤٩
عائلتنا ٥ ماما وبابا واولاد ثنين وبنت
قصتي وية ماما بلشت من عمري ١٥ لان جنت اشوفها ترضع اخوية الصغير وجنت انجذب الصدرها بس مااعرف شي عن الجنس ومرت ايام وسنين وبعدها بدت تزيد افكاري وجانت شهوتي ما تطلع اذا مو على ملابسها الداخلية جنت اشوف عدها ملابس سكسية كلش وذوقها كلش حلو هية حنطاوية وطويلة شوي وطيزها كبير وصدرها وسط وجانت تلبس بالبيت اشياء مو مغرية بس هية حلوة وتجذبني وبيوم جنت بالمدرسة وجان عمري ١٨ رجعت للبيت لكيتها وحدها لان اختي واخوية بالمدرسة وابوية جان يجي بالاسبوع يومين رجعت كلش مشتهي جانت تحظرلي غدة دخلت للغرفة ونزعت بنطروني وضليت افرك بزبي حتى تجي تشوفني واجتي وشافتني وغلطت علية من تفاجئت وراحت وراها رحت اكلت بس هية حسيتها تغبي نفسها وبعد فترة بديت ابين الها اني اشتهيها ومن ماكو احد بالبيت افتح سكس وارفع الصوت بس هية ماتهتملي وبقيت هيج لحد ما بيوم من دااطلع للمدرسة فتحت سكس بالابتوب وبقيت الصفحة ماخرجت وتركت الابتوب وطلعت جان المققطع لأم وابنها روسي وطلعت مارحت للمدرسة رحت اشتريتلها ورد ورجعت دخلت البيت بدون صوت لكيتها فاتحة المقطع ومتمددة على السرير وتفرك صدرها وجانت لابسة بجامة وبلوزة بيها ازرار وفاتحة الازرار ومادة ايدها جوة تفرك صدرها اني جنت كلش خايف رجعت برة ودخلت وطلعت صوت حتى تعرف اجيت لكيتها طلعت بسرعة وخايفة سلمت عليها وانطيتها الورد فرحت وباستني كلتلها شبيج ماما شو مو على بعضج كالت لا بس دايخة كلتلها سلامتج ورحت للغرفة فتحت الابتوب ودخلت على سجل البحث لكيتها باحثة بنفس الموقع مقاطع ام وابنها رحت كعدت يمها كلتها هااااا عرفت شبيج وضحكت كالت شنو كلتلها جنتي تتفرجين افلام عييب ارتبكت وكالت انتة تارك الابتوب عليهم وجنت اخرج منهم حتى اشوف مسلسل كلتلها يي صح اني احبهن كالت مو عيب وحرام هيج تشوف وبعدين لا اخوتك او ابوك يعرفون كلتلها اني امسح السجل كالت شلون تمسحة فتحت الابتوب وفتحت الموقع نفسة كالت امسح السجل لا تفتح ذني الوصاخة ومسحتة بس حسيتها مشتهية بس خايفة وراها بفترة طويلة رجعت للبيت ودخلت للحمام من طلعت حطيت بس منشفة على زبي وطيزي ورحت يمها وجان بوكتها عمري ٢٢ وجسمي اسمر ومشعر وبي عضل قليل وضخم شوية رحت يمها بالمطبخ وبستها كالت روح البس كلتلها ماما ماكو احد واني ابنج شكو بيها كالت حتلو ميصير صرت جبير كلتلها مو جبير وابقة طfل عندج والمفروض حتى تسبحيني وترضعيني ضحكت كالت امشي روح هسة اجيب الاكل ونحجي رحت اجتي ضليت اهتم بيها اوكلها وابوسها من خلصنة راحت للغرفة تمددت اجيت يمها كلتلها امدد يمج كالت تعال يمكن جان قصدها حنان ام
كالت ليش ما لبست كلتلها اني لبسيني كالت براحتك
كلتلها تريدين تنامين كالت اي وحطيت الغطا علية اني وياها ونزعت المنشفة من جوة الغطا بلا ما تدري هية كلتلها ماما لاتنطيني ضهرج دااحجي وياج اندارت وضليت اتغزل بيها كالت سيف تفكيرك هذا غلط ومايصير انسى لان عرفتني شنو اريد كلتلها بس مدااتحمل كالت اشوفلك عروس كتلتلها لو على زبي واريحة اكدر وية اي وحدة بس اني نفسي ماتريد غيرج كالت اعرف ومغلسة بس مستحيل وانسى تقربت منها واني بدون ملابس وبستها من خدها وراها كلتلها على بصوت ناصي اريد ارضع من صدرج لا لحيت عليها واقتنعت وجانت دشاشة رادت اطلع صدرها ماطلع اني رفعت من جوة وطلعت صدرها ومصيتة بحنان ضلت ساكتة وتلعب بشعري مديت ايدي على كسها ماقبلت ابدد وراها حاولت اقنها بس تلزم زبي شالت الغطا وكالت عزة بعينك شكبرة لزمتة تفرك بي لحد ما ذبيت ضحكت وكالت كوم وبعد لا تعيدها سكتت اني وراها ضليت كل مرة اتقرب منها ورة فترة


جنت طالع وخابرتني كالت تعال عندي شغلة وياك رجعت لكيتها لابسة لباس ابو الخيط وستيان احمر وروب شفاف دخلتني الغرفة وقفلت الباب كالت لا تحجي ولا حرف كعدتني على السرير ونزعتني البنطرون وبلشت تمص بعيري وبعدين صعدت تمص شفتي وركبتي مديت ايدي كالت لا اني بس الاسوي انتة تبقة هيج وضليت متمدد نزعتني كلشي ورجعت تمصمصني من شفتي لعيري وراها نامت على ضهرها وطلعت كسها ولزمتني من راسي وبلشت الحسة وذبت بحلكي كمت فركت عيري بكسها واضرب بي عاطت بية دخلة كلتلها لا ونزعتها الستيان ومصيت صدرها وعيري فوك كسها مادخلتة وضلت تشهك وتعيط دخلة جان اطببة كلة شهكت وبلشت انيج بيها وهية تعيت اه اه اه اه اه اه ضليت كلسع اغير وضعية لحد ما ذبيت على صدرها وحلكها ومصتة ونمت يمها وكالت ماتندمت كلتها اصلا فرحان وانتي كالت انتة ابني وبس الي واذا عرفتك تحجي وية غيري اكص هذا ولزمت زبي وضحكت هههههى


اكمللكم الجزء الثاني بالتعليقات واحتاج تعاليقكم الحلوة ودعمكم ❤️💙

JPNvFb1.md.jpg
 
  • عجبني
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: الفارس المقداد, Anasmsm, Ahmed.7 و 2 آخرين
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
مرحبا اني اسمي سيف وعمري حاليا ٢٧
وماما ليلى وعمرها ٤٩
عائلتنا ٥ ماما وبابا واولاد ثنين وبنت
قصتي وية ماما بلشت من عمري ١٥ لان جنت اشوفها ترضع اخوية الصغير وجنت انجذب الصدرها بس مااعرف شي عن الجنس ومرت ايام وسنين وبعدها بدت تزيد افكاري وجانت شهوتي ما تطلع اذا مو على ملابسها الداخلية جنت اشوف عدها ملابس سكسية كلش وذوقها كلش حلو هية حنطاوية وطويلة شوي وطيزها كبير وصدرها وسط وجانت تلبس بالبيت اشياء مو مغرية بس هية حلوة وتجذبني وبيوم جنت بالمدرسة وجان عمري ١٨ رجعت للبيت لكيتها وحدها لان اختي واخوية بالمدرسة وابوية جان يجي بالاسبوع يومين رجعت كلش مشتهي جانت تحظرلي غدة دخلت للغرفة ونزعت بنطروني وضليت افرك بزبي حتى تجي تشوفني واجتي وشافتني وغلطت علية من تفاجئت وراحت وراها رحت اكلت بس هية حسيتها تغبي نفسها وبعد فترة بديت ابين الها اني اشتهيها ومن ماكو احد بالبيت افتح سكس وارفع الصوت بس هية ماتهتملي وبقيت هيج لحد ما بيوم من دااطلع للمدرسة فتحت سكس بالابتوب وبقيت الصفحة ماخرجت وتركت الابتوب وطلعت جان المققطع لأم وابنها روسي وطلعت مارحت للمدرسة رحت اشتريتلها ورد ورجعت دخلت البيت بدون صوت لكيتها فاتحة المقطع ومتمددة على السرير وتفرك صدرها وجانت لابسة بجامة وبلوزة بيها ازرار وفاتحة الازرار ومادة ايدها جوة تفرك صدرها اني جنت كلش خايف رجعت برة ودخلت وطلعت صوت حتى تعرف اجيت لكيتها طلعت بسرعة وخايفة سلمت عليها وانطيتها الورد فرحت وباستني كلتلها شبيج ماما شو مو على بعضج كالت لا بس دايخة كلتلها سلامتج ورحت للغرفة فتحت الابتوب ودخلت على سجل البحث لكيتها باحثة بنفس الموقع مقاطع ام وابنها رحت كعدت يمها كلتها هااااا عرفت شبيج وضحكت كالت شنو كلتلها جنتي تتفرجين افلام عييب ارتبكت وكالت انتة تارك الابتوب عليهم وجنت اخرج منهم حتى اشوف مسلسل كلتلها يي صح اني احبهن كالت مو عيب وحرام هيج تشوف وبعدين لا اخوتك او ابوك يعرفون كلتلها اني امسح السجل كالت شلون تمسحة فتحت الابتوب وفتحت الموقع نفسة كالت امسح السجل لا تفتح ذني الوصاخة ومسحتة بس حسيتها مشتهية بس خايفة وراها بفترة طويلة رجعت للبيت ودخلت للحمام من طلعت حطيت بس منشفة على زبي وطيزي ورحت يمها وجان بوكتها عمري ٢٢ وجسمي اسمر ومشعر وبي عضل قليل وضخم شوية رحت يمها بالمطبخ وبستها كالت روح البس كلتلها ماما ماكو احد واني ابنج شكو بيها كالت حتلو ميصير صرت جبير كلتلها مو جبير وابقة طfل عندج والمفروض حتى تسبحيني وترضعيني ضحكت كالت امشي روح هسة اجيب الاكل ونحجي رحت اجتي ضليت اهتم بيها اوكلها وابوسها من خلصنة راحت للغرفة تمددت اجيت يمها كلتلها امدد يمج كالت تعال يمكن جان قصدها حنان ام
كالت ليش ما لبست كلتلها اني لبسيني كالت براحتك
كلتلها تريدين تنامين كالت اي وحطيت الغطا علية اني وياها ونزعت المنشفة من جوة الغطا بلا ما تدري هية كلتلها ماما لاتنطيني ضهرج دااحجي وياج اندارت وضليت اتغزل بيها كالت سيف تفكيرك هذا غلط ومايصير انسى لان عرفتني شنو اريد كلتلها بس مدااتحمل كالت اشوفلك عروس كتلتلها لو على زبي واريحة اكدر وية اي وحدة بس اني نفسي ماتريد غيرج كالت اعرف ومغلسة بس مستحيل وانسى تقربت منها واني بدون ملابس وبستها من خدها وراها كلتلها على بصوت ناصي اريد ارضع من صدرج لا لحيت عليها واقتنعت وجانت دشاشة رادت اطلع صدرها ماطلع اني رفعت من جوة وطلعت صدرها ومصيتة بحنان ضلت ساكتة وتلعب بشعري مديت ايدي على كسها ماقبلت ابدد وراها حاولت اقنها بس تلزم زبي شالت الغطا وكالت عزة بعينك شكبرة لزمتة تفرك بي لحد ما ذبيت ضحكت وكالت كوم وبعد لا تعيدها سكتت اني وراها ضليت كل مرة اتقرب منها ورة فترة


جنت طالع وخابرتني كالت تعال عندي شغلة وياك رجعت لكيتها لابسة لباس ابو الخيط وستيان احمر وروب شفاف دخلتني الغرفة وقفلت الباب كالت لا تحجي ولا حرف كعدتني على السرير ونزعتني البنطرون وبلشت تمص بعيري وبعدين صعدت تمص شفتي وركبتي مديت ايدي كالت لا اني بس الاسوي انتة تبقة هيج وضليت متمدد نزعتني كلشي ورجعت تمصمصني من شفتي لعيري وراها نامت على ضهرها وطلعت كسها ولزمتني من راسي وبلشت الحسة وذبت بحلكي كمت فركت عيري بكسها واضرب بي عاطت بية دخلة كلتلها لا ونزعتها الستيان ومصيت صدرها وعيري فوك كسها مادخلتة وضلت تشهك وتعيط دخلة جان اطببة كلة شهكت وبلشت انيج بيها وهية تعيت اه اه اه اه اه اه ضليت كلسع اغير وضعية لحد ما ذبيت على صدرها وحلكها ومصتة ونمت يمها وكالت ماتندمت كلتها اصلا فرحان وانتي كالت انتة ابني وبس الي واذا عرفتك تحجي وية غيري اكص هذا ولزمت زبي وضحكت هههههى


اكمللكم الجزء الثاني بالتعليقات واحتاج تعاليقكم الحلوة ودعمكم ❤️💙

JPNvFb1.md.jpg
كمل يا برنس ويا ريت ما تتاخر
 
مرحبا
اجيت اكمللكم الجزء الثاني وية ماما وحنانها ❤️

على فكرة القصة بحظور ماما نشاركها معاكم وهية الي تساعدني بسرد الاحداث


استمرت علاقتي مع ماما بالسر ومرات تمُر علينا اششهر بدون ما نتقرب من بعض بسبب وجود العائلة وجنت كلش اتعب واشتاقلها وهية هم تشتاقلي لحد ما بيوم اتفقت وياها نسافر سوة لتركيا وقدمنا فيزا ونقبلت بعد فترة وفرحنا كلش لان جنت من زمان مواعدها نسافر واونسها واعوضها عن كل الايام
حظرت جنطتي وهية ايضا ودعنا اخوتي وبابا وطلعنة بالطيارة جنت كاعد وماما بصفي واكو بنية هية وامها ورانا سمعتني شلون اسمع ماما كلام حلو ولازمها من ايدها ماتحملت البنت واجتي سلمت علينا وكالت الماما ماشاء**** عبالك حبيبتة انتي وياريت كل الشباب كذا وهنيال التتزوجه ماما ضاجت كلتلها شكرا بس بطريقة معصبة لان ماتقبل اتزوج
ووصلنة رحنة لفندق بأنطاليا ماما ماارتاحت بي كالت اريد نغيرة وبنفس اليوم لكيت بيت صغير على البحر يتكون من غرفة جبيرة مفتوحة على البحر ومطبخ وحمام وصلنة فرحت ماما بدللنة ملابسنا وتمددنا واجتي بحضني ونباوع للمنظر البحر جنت كلش مشتهي مصمصتها من شفايفها وصدرها من ردت انزعها البجامة كالت لا الدورة موجودة وباجر تروح او بليل اليوم واجتي مصت مالتي لحد ماذبيت بحلكها وبلعتهن كلهن حتة ماشفت شنو نزل مني وراها نمنا وبليل كعدنا كلتلها يلا نطلع نفتر بدلي راحت لبست نفس لبسها الطبيعي بنطرون عريض وقميص واحجابها وطلعنة شافت البنات يمشون بالمايو كالت بنفسي هيج البس واطلع للبحر كلتلها بأحلامج واصرت علية قبلت بس انو تلبسهم بمكان بعيد محد يشوفنا وقبلت ورحنة اشترت مايو قطعة وحدة لونه ابيض بعدين كالت هنا محد يعرفنة واريد انزع ال**** واطلع نبين احنة مزوجين مو ام وابنها ماقبلت وزعلت مني بعدين قبلت ورحنة لمحل واشترت تشيرتات وقمصان وبناطير ورجعنة الفجر تعبانين نمنة والصبح من كعدنا سألتها اذا راحت الدورة كالت اي راحت كلتلها اريد ما تحلقين شعر كسج بقي وضحكت وكالت انتة صارلك شهر ونص ماشايفة وطولان كلش واليوم ردت احلقة كلتلها اتركي احبة ووافقت وراحت سبحت وحدها ونضفت كل الشعر عدى كسها وطلعت لبست برمودة وستيان ملون ودهنت كل جسمها ولبست قميص بدون ما تسدة اني كلش غرت واحترك قلبي مااريد احد يشوفها بهذا اللبس ضلت تبوس بية وتكلي يلا حبيبي ميخالف محد يشوفنا واني بنفسي هيج اطلع وطلعنا واني جنت لابس بس شورت ابيض وجسمي كلش حلو صار ضخامة واسمر ومشعر وشعري خففتة ولحيتي طويلة شوي بحيث كل الناس يباوعون علينا واخذت بيرة ورحنة وحدنا بمكان مابي احد وتمددنة على الرمل ولعبنا ودخلت سبحت من طلعت من المي جسمي مبلل وعيري واضح شافتني ماتحملت وبنفس المكان طلعت عيري ومصتة وذبيت عليها ورجعنة بليل واني طلعت جبت فياكرة واجيت بلعتها بلطريق ورجعت متخبل اجيت لكيتها لابسة بس القميص الابيض وسادتة ولباس احمر اول ما دخلت شلتها واخذتها للسرير وصرت فوكاها وامصمص بيها وايدي تفتر عليها وفتحت القميص ومصيت صدرها وافرك بكسها ومتبلل كلش ونزلت لكيتها مبقة الشعر الفوك كسها ومرتبتة يخبل بلشت الحسلها وبعدين صرت فوكاها وحطيت عيري بحلكها ومصتهة ورفعتني لحست طيزي ونزلت بعدين بلشت انيجها وذبت مرتين واني بعدني وكلسع نغير وضعية بعدين ذدت اذب سدت رجلها علية وخلتني اذب بكسها وذبت وياي سوة نمت يمها شفتها تعتب وضليت ابوسها شافت عيري واكف كالت هاي شنو كلتلها ارتاحي ونكمل كالت لا اريد تكمل وياي من ورة سألتها كالت ممجربة بس تريدني احطة وكمت تنحتها وبلشت الحس طيزها وحطيت دهن وضليت افرك بي بعدين على كيف دخلت شوية منة وهية تعييط لحد ما طب كلة وصرت انيج بيها حيل واضرب طيزها وبعدين صعدت هية فوكاية وكلسع اطلعة من طيزها اطببة بكسهة لحد ما من ردت اذب كالت ذب بطيزي وحطتة وضلت تصعد وتنزل لحد ما ذبيت وارتاحينة ونمنة مصاليخ


وبعد يومين صار موقف اكملة بالجزء الثالث

JP6BWla.md.jpg
 
مرحبا
اكمللكم الجزء الثالث مع ماما وحنانها ❤️

الموقف هذا غير من عدنا هوواي لان من اغرب الاشياء
طلعنة اني وماما لمطعم باليل وماجنت اعرف المطعم هذا بي بنات دعارة وماما جانت لابسة فستان قصير احمر وبي فتحة من الصدر وشعرها رافعتة كلش حلوة جانت وابد مامبين انها ماما واني لبست بنطرون اسود وقميص اسود وفاتح القميص وجسمي واضح كل الي يشتغلون بالمطعم اهتمو بينا واكو بنية مسؤلة على العمال اجتي تحجي ويانا بالأنكليزي بعدها سألت انتو منين كلتلها عراقيين ضحكت وحجت بالعربي كالت اني سورية ورحبت بينة وهية البنية كلش حلوة جانت ولبسها مرتب وسألتنة شنو تقربون من بعض ماما بسرعة ردت مزوجين وبشهر العسل سكتت اني من دانطلع اجتي علينا كالت اريد ازوركم واعزمكم ببار اذا تشربون وافقت ماما ورحنة بعدها بيوم والبنية اسمها جانسو وجانت كلش مهتمة بماما وبعدها كاعدين بالبار وسكرنة وكالت اريد ابات يمكم ماما وافقت واخذناها وطلعنة ورحنة للبيت جانسو كالتلي سيف روح نص ساعة وتعال ورحت من رجعت دكيت الباب ماما فتحت الباب وجانت لابسة بجامة بيت عادية شورت وبدي كالتلي لترفضلي طلب كلتلها تأمريني ماما دخلت للغرفة لكيتهم سادين الشباك وفاتحين ضوء احمر واغاني انكليزي رومانسية لكيت جانسو متمددة على ضهرها ولابسة قميص نوم ابيض وكالت تعال يمي انداريت على ماما كالت روح وهية تعرف بسرنة لان حجيتلها كلشي ونزعتني ماما قميصي وبنطروني وضليت بالباس ورحت عليها بلشت ابوسها من شفايفها وركبتها واعصر صدرها ومديت ايدي على لباسها شفت شي غريب طلعت عدها عير 😳😳
شيميل تخربطت مشاعري ماجنت متوقع بس البنت كلش حلوة انداريت لكيت ماما مبتسمة وكلت يلا كمل كملت تمصمص بيها واجتي ماما يمي ونزلت لباسها وكالت مص عيرها ما وافقت اني لحت علية ومصيتة وجان نضيف كلش وصغير ومصت ماما وياي وراها وكفت على الارض ونزعتني لباسي ماما واجتي حانسو تمص عيري تخبلت عليه جبير وحلو وضلت تمصة وراها تنحت وبلشت انيجها وماما واكفة يمي تساعدها ترفع شعرها وتحطلها دهن وضليت انيجها كلسع وضعية وكلش حبيتها بعدين صعدت فوكاية وضلت تصعد وتنزل وماما متمددة يمي وتمص شفايفي وماتقبل تنزع ملابسها لان تدري بية اهجم عليها هههههه
بعدين جانسو اشتهت كلش ورادت تذب واخذتها ماما ومصت عيرها وحطت حلكي يمها وكالت ذوقة رح تحبة وذبت وصح طعمة يجنن ورجعت نمت فوكاها وضليت انيج بيها لحد ما ردت اذب ماما غارت تريدة بس الها وضلت تمصة لحد ما ذبيت بحلكها وبلعتهن وكملنة وضلينة نشاقة ونضحك ونمنة سوة وبعدها ماما ضلت تتواصل وية جانسو وجان باقيلنة يومين بتركيا واجتي يمي ماما وكالت تحبني كلتها طبعا احبج كالت لعد رح تجي جانسو وصديقها واريد نسوي جماعي اني ماحب ارفضلها طلب ووافقت واجووي بليل قبل لا يجون ماما لبست قميص جواريب مشبجة وستيان ولباس اسود وحذاء كعب ورفعت شعرها ومكياج طلعت تشبه ممثلات السكس واجوي جانسو وصديقها وتفاجئت طلع صديقها زنجي وضخم كلش اني حيل غرت على ماما وماقبلت يدخلون وزعلت ماما مني وكالت رح نرجع احنة والحب البيناتنا مايتغير وهذولة بس نتونس وياهم وبس وشفتها زعلت لان متحظرة ورحت صحتهم واجوي كعدو صديق جانسو اسمة مايكل صاح ماما كعدها بحضنة وبلش يبوس بيها واني اجتي يمي جانسو وهم ضلينة نتباوس ورة شوية شفت امي تمص عيره وجبير كلش عيرة واسود واخذ ماما يمنا على السرير وبلش ينيج بيها واني انيج بجانسو ويعيطون ورة شوية اجة اخذ جانسو مني وبلش ينيج بيها واني مشتاق الماما وحطيت عيري بطيزها ونجتها بقوووة حتى اثبتلها اني احسن من مايكل وبعدين جانسو اجتي تريد تنيج ماما وبقينة اني ومايكل وصاحني مايكل للحمام وكلي اريدك الك ونيمني بلحمام على بطني وبلش يمص طيزي وعيري من ورة حيل ورها فرني ويمصني من حلكي وصدري بصراحة حيل ارتاحيت ويا ونزلت على عيرة امص بي واسمع صوت ماما بلغرفة تعيط وبعدين حط علية وعليه شامبو هووواي وبلش يحط عيرة بية تأذيت بالبداية بس بعدين حسيتة كلش حلو وضل ينيجني وبعدين نيمتة على ضهرة ومصيتلة لحد ما ذب ورجعنة للغرفة ولكينة ماما وجانسو نايمات وتعبانات وماخليناهم يعرفون شسوينة اني ومايكل وبعدها رجعنة اني وماما للعراق واكمللكم الجزء الرابع و الاخير والاهم من كل هذني ❤️❤️❤️❤️

JP6jcoQ.md.jpg
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%